شركة تنظيف منازل بالبكيرية

 

تحرص شركة تنظيف منازل بالبكيرية على راحة السادة العملاء، وتقدم لهم خدمات التنظيف الرائعة والمتكاملة حتى يحصل بعدها العملاء على المنازل المميزة والخالية من جميع البقع والأوساخ، وجميع ما يزعج العملاء حيث أن شركة الأندلسية تقدم الخدمات المختلفة والمتنوعة، والتي يمكن أن خلالها الحصول على مستوى أفضل، لأنها تعتمد على العمالة المحترفة القادرة على أداء الخدمات.

أفضل شركة تنظيف منازل بالبكيرية

تعد شركتنا من أفضل الشركات التي تعتمد على المنظفات التي يمكنها أن تتخلص من البقع بجميع أنواعها، وتتعامل مع قطع الأثاث المتنوعة بالجودة الكبيرة.

حيث إن التخلص من الحشرات والأوساخ من الأمور التي ترهق السادة العملاء عند الاعتماد على الطرق التقليدية.

ولكن مع هذه الشركة سوف تحصل على خدمات حديثة مع توفير الخصومات والعروض المتنوعة التي تجعل على التعامل مع هذه الشركة بصفة مستمرة.

حيث أنها تقدم المتابعة الدورية ليضمن العملاء الحفاظ على نظافة المنزل بشكل مستمر، كما أنها تستخدم المنظفات التي ليس لها تأثير على جودة الخامات.

 

أرخص شركة تنظيف منازل بالبكيرية

الكثير من شركات التنظيف في الوقت الحالي تطلب من السادة العملاء الأسعار، وتغالى عليهم بسبب المشقة والعناء خلال عملية التنظيف.

ولكن مع شركتنا سوف تحصل على خدمات التنظيف ذات الجودة المرتفعة دون أي نوع من القلق من الأسعار، لأن الشركة تهتم بأن تكون الأسعار مناسبة إلى العملاء.

وأن تكون الخدمات عند حسن ظن العميل، بالإضافة إلى أن الشركة تعتمد على التقنيات المتطورة خلال القيامة بتنظيف المنازل، ويمكنها التخلص من البقع بجميع أنواعها، وتضمن إلى العملاء الخدمات الرائعة.

لماذا تختار شركة تنظيف منازل بالبكيرية ؟

هناك مجموعة من الأمور التي تجعل العملاء يقبلون علي التعامل مع شركة الأندلسية التي حصلت على الشهرة، ونالت الثقة الكبيرة من الكثير من العملاء الذين حصلوا على خدماتها، وأهم هذه الأمور:

  • تهتم الشركة بالسادة العملاء في المقام الأول، وتلبي جميع الطلبات لهم، وتوفر لهم الاحتياجات المتنوعة.
  • توفر شركة النظافة العامة للمنازل وخاصة المطابخ والحمامات.
  • تؤكد الشركة على نظافة المكان حيث أنها توفر المشرفين على خدمات التنظيف.
  • يمكن للعميل أن يحصل على المتابعة الدورية للتأكد من نظافة المكان.
  • العمالة الموجودة بالشركة متميزة وموثوق فيها، ويمكنها استخدام الأساليب العلمية المتطورة في تنظيف المنازل.
  • تتعدد أنشطة تنظيف الخدمات التي تقوم بها الشركة، فلا تتوقف على منازل فقط وإنما تمتد إلى الواجهات والحدائق والخزانات وغيرها من ملحقات المنازل.
  • تخلص شركة تنظيف منازل بالبكيرية  المطابخ والحمامات من الأوساخ والبقع والجراثيم والبكتيريا بالشكل المثالي.
  • تتمكن الشركة من تنظيف الزجاج والرخام والواجهات الأرضيات وغيرها من الخدمات المتنوعة.
  • توفر الأرقام الخاصة التي تسهل على العميل أن يتواصل معها في كافة أوقات اليوم.
  • الشركة المتخصصة في هذا المجال تقوم بتنظيف الجدران والحوائط والأرضيات مع استخدام المنظفات المثالية

خدمات شركة تنظيف منازل بالبكيرية

الشركة تقدم إلى السادة العملاء الخدمات الفريدة من نوعها لأنها شركة عريقة في مجال تنظيف المنازل، وتتمكن من أداء المهام التي تقوم بها.

وتعلم كيف تتعامل معه كل بقعة من البقع التي تصيب المنازل، كما أن خدمات التنظيف المقدمة من الشركة متنوع، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

 تنظيف واجهات المنازل بالبكيرية

شركة تنظيف منازل بالبكيرية من الشركات الرائدة في مجال لتنظيف الواجهات للمنشآت السكنية، فهي تقدم خدمات التنظيف بناء على الخبرة الطويلة التي تصل إلى عشرات الأعوام في مجال تنظيف الواجهات.

وتتم الخدمات على يد المشرفين والفنيين المتخصصين القادرين على تنفيذ خدمات تنظيف الواجهات في وقت قياسي، وتتميز خدمات تنظيف واجهات المباني بالجودة.

الشركة تعتمد على فريق العمل الذي يمكنه تقديم الخدمات بالجودة المرتفعة التي ترضي السادة العملاء، والالتزام وهو من أكثر ما يميز الشركة خلال تنظيف واجهات المنازل.

الشركة تلتزم بالمواعيد والخدمات المحددة، والأمانة الكبيرة تعد من الأمور الهامة حيث نجد العمال يقدمون الخدمات بأمانة عالية، فلا داعي إلى القلق على المتعلقات الخاصة بكم خلال تنظيف المنشآت السكنية .

كما تقوم الشركة بعملية تنظيف الواجهات الزجاجية والواجهات الرخام للواجهات الحجرية، بالإضافة إلى واجهات السيراميك.

تنظيف وجلي أرضيات المنازل بالبكيرية

تتمكن الشركة من القيام بخدمات جلي البلاط والأرضيات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل نظافة بلاط الأرضيات وإزالة الفوارق بين البلاط .

وتعطير بلاط الأرضيات وإزالة أسوداد فواصل الأرضيات، وعملية التطهير والتعقيم للأرضيات ومن أهم مزايا الاعتماد على الشركة في عملية جولي الأرضيات:

 

 

 

  • تستخدم الشركة التقنيات الحديثة في القيام بمهام تنظيف الأرضيات.
  • تعتمد على المواد الحساسة والخفيفة التي يمكنها القيام جلي الأرضيات دون أن تعرضها إلى أي نوع من البهتان أو الضرر.
  • استخدام المتخصصين في القيام بهذه المهام للحصول على أعلى مستوى من الأداء.
  • الاعتماد على الخامات والمنتجات المستوردة ذات الجودة المرتفعة والابتعاد عن المنتجات التقليدية .
  • جلي البلاط يعتبر من أفضل الأمور التي تعيد إلى البلاط الكفاءة والجودة.
  • تلتزم الشركة بسرعة وكفاءة الخدمات المقدمة، وتسلم العميل الأرضيات في الأوقات المحددة.
  • تستخدم ماكينات الجلي المتطورة التي تكون على حسب نوع البلاط الذي يحتاج إلى عملية الجلي.

تنظيف الكنب بالبكيرية

شركة تنظيف منازل بالبكيرية  تمتاز بأنها تمتلك أمور خاصة تجعلها مختلفة عن شركات تنظيف الكتب الأخرى، حيث إن الشركة تسعى بشكل دائم إلي كسب رضا السادة العملاء.

وتقديم الضمان لحصول العملاء على أفضل مستويات تنظيف الكتب حيث إن الشركة تمتلك الأجهزة المتطورة التي يمكن استخدامها في تنظيف الكتب.

كما يوجد لديها أجهزة التنظيف الكيميائية من أحدث الأنواع حتى تستطيع أن تحصل على الخدمات المطلوبة في وقت قياسي والجودة المرتفعة.

 كيف تتم خدمة تنظيف الكنب بالبخار

  • يطلب العميل من الشركة الحصول على خدمات تنظيف الكنب بالبخار.
  • يتوجه فريق العمل إلى المكان المحدد ومعه جميع الأجهزة التي يعتمد عليها في تنظيف الكنب.
  • عندما يصل فريق العمل إلى المكان المحدد يبدأ في تنظيف الغرفة المتواجد بها الكنب.
  • يتأكد فريق العمل من أن جميع الأعمال المتنوعة في غرفه الكنب سليمة.
  • يعتمد على أجهزة شفط الأتربة في القيام بشفط الأتربة من الأبواب والنوافذ والحوائط والكنب.
  • يتم تنظيف البقع الصعبة من خلال مواد التنظيف المستوردة المتخصصة إلى تنظيف الكتب.
  • بعد الانتهاء من عملية تنظيف الكتب يتم تلميع قطع الأثاث الخشبية التي تتواجد في الكنب من خلال الملمعات.
  • يتم تعقيم الكنب للقضاء على الفيروسات والميكروبات.
  • تعطير الكنب بالعطور الجميلة التي تفوح لفترات طويلة

تنظيف الموكيت بالبكيرية

تتعامل الشركة مع جميع أنواع الموكيت والسجاد فيمكنها تنظيف السجاد المستورد والسجاد اليدوي والسجاد المشايات والسجاد الصيني والسجاد.

بالإضافة إلى تنظيف السجاد الإيراني العجمي والسجاد القوقازي، كما تقوم بتنظيف السجاد التركي والسجاد المصنوع من الحرير.

وتكون حريصة عند التقدم عند تنظيف السجاد الشاج و السجاد الشنواه كما أنها تتبع جميع النصائح والإرشادات خلال القيام بمهام تنظيف الموكيت والسجاد حتى تتعامل مع كل نوع من أنواع الموكيت دون أن تعرضه إلى الضرر.

وتبدأ بعملية التخطيط لتنظيف الموكيت ثم تتم الخطوات بسهولة كبيرة، لأنها تعتمد على الماكينات الحديثة التي يمكنها تنظيف وتعقيم وتعطير الموكيت  في مكانه دون أن يتم نقل إلى مغاسل الشركة.

وتضمن للعملاء في الحصول على خدمات نظافة السجاد الجودة المميزة من حيث التعقيم والتطهير والتنظيف والاعتماد على مواد أو تنظيف المجربة والمستوردة من كبرى الشركات العالمية.

كما يتعامل مع تنظيف السجاد العمالة المحترفة التي لها خبرة تزيد عن 15 عامًا في هذا المجال.

تنظيف حمامات المنازل بالبكيرية

الحمامات من أكثر الأماكن في المنازل التي تحتاج إلى عملية التنظيف لان إهمال تنظيفها يصيب المكان بالكثير من البكتيريا والجراثيم وتصبح الحمامات مكان لانتشار الأوبئة والأمراض.

ولهذا شركة تنظيف منازل بالبكيرية  تقدم خدمات تنظيف الحمامات حيث يتم تنظيف الأرضيات وجليها وتنظيف الحوائط والجدران وتنظيف المرحاض.

والتخلص من جميع التكلسات التي تتواجد في المرحاض، والاعتماد على المنظفات الفعالة التي يمكنها أن تزيل البقع وتتخلص من الجراثيم، وتقضي عليها بشكل النهائي، كما يتم تعقيم الحمامات بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

تنظيف المطابخ بالبكيرية

تعاني الكثير من ربات المنازل من القيام بتنظيف المنزل، وخاصة المطبخ لأنها تحتاج إلى مجهود كبير خلال عملية التنظيف، ولهذا نجد الشركة تحرص على تنظيف المطابخ.

حيث يتم تنظيف الأجهزة الكهربائية من خلال الفنيين المتخصصين والكهربائيين حتى لا تتعرض إلى التلف، كما يتم تنظيف الأحواض وغسل الأواني.

وترتيب المطابخ وتنظيف المطابخ الخشبية أو الالمونتال من خلال مواد أو تنظيف أو المخصصة لها بالإضافة إلى تنظيف الجدران والحوائط والتخلص من البقع.

ويصبح المطبخ صحي ونظيف وأمن على أفراد الأسرة، والشركة تعتمد على فريق متخصص في تنظيف المطابخ يمكنها القيام بجميع المهام على أكمل وجه.

تنظيف الستائر بالبكيرية

تنظيف الستائر من الأمور التي تحتاج إلي القيام بتنظيفها ثم أعادة تركيبها من جديد، ولكن مع طلب الخدمة من شركة الأندلسية لا تحتاج إلى هذا التعب والمجهود.

لأن فريق العمل المتخصص في تنظيف الستائر يقوم بتنظيفها بالاعتماد على الأدوات الحديثة والمتطورة، وهي في مكانها دون أن يحتاج إلى فكها وتركيبها.

فتتخلص الأجهزة من الأتربة والبقع التي تتواجد عليها ثم يتم تعقيمها وتطهيرها، وجميع هذه الخدمات تم بسرعة كبيرة دون أن نعرض أقمشة الستائر إلى أي نوع من البهتان.

 خطوات تنظيف الستائر

  • يتم في البداية شفط الأتربة التي تتواجد على الستائر من خلال المكانس الكهربائية ذات السرعة الكبيرة وقوة الشفط الهائلة.
  • يتم شفط الأتربة من على قطع القطع الخشبية التي تسمى الفرترون، وهي التي تعتبر جزءًا يزين الستائر، وخصوصًا من الأنواع الكلاسيكية.
  • يتم تجهيز أجهزة البخار إلى القيام بتنظيف الأقمشة حسب نوع القماش المصنوع منه الستائر سواء كان حرير أو قطيفة أو غيرها.
  • يتم استخدام المنظفات المناسبة إلى أقمشة الستائر حتى تزيل البقع الصعبة دون أن نحتاج إلى ستائر من مكانها.
  • بعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم تعطير الستائر من خلال الروائح العطرة التي تدوم لفترات طويلة.
  • يتم تعقيم الأقمشة الخاصة بالستائر حتى تكون خالية من الحشرات الدقيقة والجراثيم والبكتيريا.
  • يتم تلميع القطع الخشبية من خلال الملمعات الخاصة بها حتى تعطي الستائر البريق واللمعان.

تنظيف المفروشات بالبكيرية

تختلف الأقمشة المصنوع منها المفروشات المتنوعة التي تتواجد في المنازل، ولهذا نجد أن شركة تنظيف منازل بالبكيرية  تحرص على أن تتعامل مع كل نوع من أنواع الأقمشة حسب المادة المصنوع منها.

وتستخدم معه مواد التنظيف التي تناسبه حتى تحصل في النهاية على النظافة الفائقة للمفروشات دون أن تعرضها إلى التلف، والشركة تتعامل مع جميع أنواع البقع الصعبة.

ويمكن التخلص منها من خلال الطرق التي تناسبها مما يحصل العملاء من خلال هذه الشركة على المفروشات الجديدة الخالية من البقع والأوساخ.

شركة تنظيف منازل بالبخار بالبكيرية

تعتبر تقنيات البخار الحديثة من أفضل التقنيات التي يعتمد عليها في تنظيف المنازل، لأنها تقنية شاملة حيث يمكن من خلال أجهزة البخار المطورة أن يتم تنظيف الأرضيات والأسقف وقطع الأساسي المتنوعة.

فهو يعتبر من أفضل أنواع طرق التنظيف التي تحافظ على الخامات وتبعدها عن الأضرار التي تصيبها بسبب استخدام المواد الكيميائية الضارة في طرق التنظيف الأخرى.

يمكنك الآن من خلال هذه الشركة أن تحصلوا على أفضل خدمات تنظيف المنازل بالاعتماد على أجهزة البخار المستوردة سواء كانت أجهزة البخار الجاف أو البخار الرطب.

حيث يتم حصول العميل على أفضل المستويات من النظافة، كما أن أجهزة البخار لا يقتصر دورها على خدمات التنظيف فقط.

وإنما يمكن من خلالها أن نقوم بعملية التعقيم والتطهير والتعطير لكافة أجزاء المنزل التي يتم تنظيفها من خلال أجهزة البخار، فهي تقدم الخدمات الشاملة والمتكاملة في مجال التنظيف.

 

 

نصائح شركة تنظيف منازل بالبكيرية

تقدم شركة تنظيف منازل بالبكيرية  مجموعة من النصائح إلى ربات المنازل:

  • الحرص على تقسيم الأعمال المنزلية على مدار اليوم بأكمله حتى يتم إنجاز أكبر عدد منها دون تعب أو إرهاق.
  • لابد من أن يحصل المنازل على التهوية الجيدة بشكل مستمر للتخلص من الجراثيم والبكتيريا.
  • الابتعاد تمامًا عن مصادر التلوث التي تصيب المنازل بشكل يومي.
  • تنظيف جميع الأماكن من الكنب والأرضيات وغرف النوم وغيرها بشكل مستمر.
  • السجاد يحتاج إلى عمليات للتخلص من الأتربة التي تصيبه.
  • المطابخ لابد من الاهتمام بها وتنظيفها بشكل يومي والتخلص من بقايا الأطعمة وتراكم الأواني.
  • الحمامات تحتاج إلى عملية التنظيف والتعقيم بشكل مستمر حتى لا تتواجد بها الروائح الكريهة.
  • المفروشات تحتاج إلى عملية التهوية والتعرض إلى أشعة الشمس من فترة إلى أخرى.
  • المكانس الكهربائية يتم من خلالها شفط الغبار الذي يتواجد على الحوائط والمفروشات بشكل دوري.
  • الستائر يتم تنظيفها من خلال المنظفات المخصصة لها.
  • الأجهزة الكهربائية يتم تنظيفها من خلال مواد التنظيف المخصصة لها، والتخلص من بقايا الأطعمة المنتهية.
  • التخلص من الكراتين الفارغة والفوضى والكركبة لأنها تسمح بوجود الحشرات والقوارض.
  • قطع الرخام والسيراميك يتم مسحها بشكل مستمر.
  • القمامة يتم التخلص منها بعيدًا عن المنازل حتى لا تكون مصدر لوجود الأمراض.
  • لابد من أن تخصص ربك المنزل وقت محدد إلى غسيل الملابس والأرضيات، والقيام بعملية التنظيف اليومي.

أسعار شركة تنظيف منازل بالبكيرية

شركتنا أسعارها رخيصة لا يوجد لها مثيل في الشركات المنافسة، لأنها لا تعتمد على رفع الأسعار، وإنما هدفها هو تقديم الخدمات المناسبة إلى العملاء بالأسعار التي تناسبهم.

فهي من الشركات العالمية التي تمتلك السمعة الطيبة في كافة المناطق، والتي يتعاقد معها عدد لا حصر له، فتمتلك عدد كبير من العملاء الدائمين.

وتلبي لهم جميعًا الطلبات والتي يكون هدفها تنظيف المنشآت السكنية مع طلب الأسعار الرخيصة، فهي تقدم الأسعار تطلب الأسعار بناء على الخدمات المقدمة.

هي من الشركات التي تملك الضمير الحي، فلهذا لا تطلب الأسعار الباهظة من العملاء، وإنما تطلب منهم الأسعار المعقولة، فهي لا تسعى إلى الكسب المادي.

وإنما تسعى إلى خدمة العملاء في المقام الأول، كما يوجد لديها تخفيضات متنوعة وخصومات عديدة، وعروض أسعار كثيرة يمكن التعرف عليها من خلال زيارة موقع الشركة.

رقم التواصل مع الشركة الاندلسية  في تنظيف منازل بالبكيرية

بعد أن تعرفت على جميع الخدمات المقدمة من شركة الأندلسية يمكنكم أن يتواصلوا مع شركة تنظيف منازل بالبكيرية، وطلب الخدمات.

فيمكنكم أن يتواصلوا من خلال أرقام الهواتف التي طرحتها الشركة أو موقعها الإلكتروني لتتعرفوا على المزيد من الخدمات المقدمة في مجال التنظيف.

والشركة خدماتها متاحة على مدار 24 ساعة، وتخصص فريق الي خدمة العملاء والرد على جميع الاستفسارات، تواصل الآن.

الشركة في انتظار تقديم الخدمات باحترافية والأمانة الكبيرة ، بالإضافة إلى الأسعار التي تزهل الجميع.

شركة لاندلسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!