شركة تنظيف سجاد ببريدة

تنظيف سجاد ببريدة بالطرق الحديثة معتمد فقط من خلال الشركة الأندلسيه التي أثبتت أهمية تواجدها في الميدان لخدمة المواطنين الراغبين في استعادة نظافة قطع السجاد والموكيت بعد ما كانت تعاني منه من تشوه ناتج عن البقع والأوساخ التي يتعرض لها.

لذلك إذا ما كنت ترغب في التخلص من تلك المشكلة واستعادة السجاد بمظهره النظيف والمعقم قد يهمك التعرف على الأسطر المقبلة التي تتعرف من خلالها على بعض الخدمات البسيطة المميزة التي تقدمها الشركة إليك والتي تضمن إليك أفضل نظافة ممكنة مع أقل الأسعار الحصرية المقدمة فقط إلى عملاء شركتنا الكرام.

أفضل شركة تنظيف سجاد ببريدة

هنالك أنواع عدة من الأوساخ تصيب المجالس سواء كانت الناتجة عن البقع المتنوعة مثل بقع القهوة والخبر والطعام والمشروبات… إلخ.

كما قد تكون ناتج عن آثار الأقدام وكل ما قد تحمله الأحذية من أوساخ وجراثيم سرعان ما تنتقل إلى السجاد دون أن يكون لك علم بذلك.

 

كل هذا يبدأ في التراكم تدريجياً حتى يتسبب أولاً في بهتان بألوان وبرة السجاد؛ بل إنه في حال كان بألوان فاتحة سرعان ما تتحول إلى الأصفر ثم الأسود وتتخذ لون البقع صعبة الإزالة.

فضلاً إلى البكتريا والفيروسات التي تجد طريقها هي الأخرى في الانتشار إلى وبرة السجاد وتتغلغل بها حتى يصبح مكان لجذب الحشرات الصغيرة.

كل هذا يبدأ في تشكيل عبء كبير على كاهل ربات المنازل بصورة خاصة ممن لا يمتلكن الخبرة الكافية في إزالة تلك البقع.

وحتى في الأماكن العامة مثل الشركات والفنادق والمطاعم وأي مكان يتزين بقطع السجاد مُعرض لتلك الأزمة.

والحل الأمثل متواجدة لدى الشركة الأندلسية التي بدأت بالفعل في مساعدة عملائها بكل مكان في المملكة لاستعادة المظهر الراقي لتلك القطع.

أرخص شركة تنظيف سجاد ببريدة

تتبع الشركة أسس عالمية في التنظيف وإزالة بقع الأوساخ حتى الصعبة منها والمستعصية لكن لم تبالغ يوماً في طرح أسعار باهظة عن تلك الخدمات.

بل في المقابل تساعد عملائها في توفير الكثير من الأموال مقابل اكتساب الثقة في التعامل العام مع الشركة.

لأن الهدف الذي تسعى إليك الشركة لم يكن يوماً مادياً؛ بل هو المحافظة على ما تتعهد بتقديمه من خدمات مُرضية للعملاء بكل ما تحمله من مصداقية في ذلك.

بالتالي أتاحت أقل سعر عن خدماتها والذي يكلل بخصومات فريدة وتنزيلات ضخمة تتجاوز 25% والتي نتشرف بتقديمها لعملائنا الكرام.

مع العلم أن كل تلك الخصومات الدورية المتاحة لدى الشركة مجربة ومضمونة حيث تلك ليست المرة الأولى في حصول العملاء عليها.

إذ هنالك سابقة كبيرة من الخدمات التي سبق تطبيق تلك الخصومات عليها وجعلت من الشركة تكتسب أفراد إضافيين من العملاء المحافظين على التعاقد دائماً مع خدمات التنظيف لدى الشركة الأندلسية.

لماذا تتعامل مع شركة تنظيف سجاد ببريدة؟

تم تصنيف الشركة بكونها من أفضل شركات التنظيف المتواجدة طوال الـ10 سنوات الماضية في المملكة.

حيث إنها تمتعت بمقومات فريدة جعلت من العملاء يتعاملون معها بكل ثقة ودون أي مخاوف من التعرض للاحتيال سواء في الأسعار أو في جودة خدمات نظافة السجاد التي تقدمها.

إلى جانب الكثير من المميزات الأخرى التي حافظت على تطويرها باستمرار لتتناسب مع كل جديد من طرق وأساليب التنظيف العالمية.

 

 

وتتمثل أبرز مميزات الشركة حتى الآن في كلاً من:

  • الانضباط التام في كافة المواعيد المحددة مع العملاء سواء بعد الاتصال الأول لطلب خدمات الشركة أو عند بدء أعمال التنظيف الفعلية في الميدان.
  • تطور من الأداء الفعلي لطاقم العمل المتكون من أمهر الخبراء في تنظيف السجاد وكل قطع المفروشات الأخرى.
  • الشركة قادرة على تقديم على خدمة ممتازة لمختلف أنواع السجاد بجميع الخامات والألوان والأحجام دون أدنى مشكلة.
  • كما توفر منظفات عدة لكلاً منها فعاليتها الخاصة في تنظيف أحد الخامات أو في إزالة أقوى أنواع البقع والأوساخ.
  • بالإضافة إلى الاعتماد على أجهزة حديثة وماكينات تنظيف متطورة لها القدرة على التغلغل بأعماق البقع لإزالتها من الأعماق.
  • تحصل دائماً على صفقة خيالية بفضل الأسعار المخفضة والعروض المميزة عن خدمات تنظيف سجاد ببريدة المقدمة عبر الشركة.
  • كما يتواجد قسم لخدمة العملاء المتواجدين على مدار الساعة لتقديم كل الاستفسارات عن خدمات الشركة وقسم أخر خاص بالدعم الفني وحل شكاوى العملاء.

خطوات تنظيف سجاد ببريدة

من غير الممكن تنظيف السجاد بطريقة مباشرة؛ وذلك لأن هنالك بعض الخطط والأساليب التي لابد من اتباعها بشكل دقيق لضمان أفضل نتائج التنظيف المقدمة عبر الشركة، وتتمثل تلك الخطوات في:

  1. على بعض خبراء الشركة الفنيين معاينة السجاد أولاً لتحديد نوع الخامات المصنع منها وبالطبع قدر ما لحق بها من بقع وأوساخ.
  2. في موعد يُحدد بشكل مسبق مع العميل يأتي فريق العمالة والمختصين في التنظيف بالمعدات والمنظفات المناسبة.
  3. العمل الفعلي يبدأ مع استخدام المكنسة الكهربائية ذات الجهد الكهربائي العالي والقادرة على شفط كل الأتربة بأعماق السجاد.
  4. يمكن إما استخدام الفرك اليدوي بالفرشاة الخشنة والمنظفات المناسبة في حالة البقع الصعبة.
  5. كما يمكن الاعتماد على أجهزة التنظيف العميق بالبخار بفضل فعاليتها في إزالة البقع في وقت قياسي.
  6. بمختلف الأحوال بعد التأكد من التنظيف العميق للسجاد نستخدم أجهزة التجفيف لشفط المياه المختلطة بكل الشوائب والأوساخ.
  7. يتم تعقيم السجاد بعد ذلك بمطهرات قياسية تم استيرادها وفقاً لما هو متبع من معايير موصى بها من وزارة الصحة العالمية.
  8. بعد التأكد من التنظيف والتعقيم للتخلص من كل آثار البقع وبالطبع البكتريا المخفية في السجاد يتم التعطير في النهاية بمعطرات قوية المفعول يبقي أثرها فترة طويلة بعد انتهاء التنظيف.

خدمات شركة تنظيف سجاد ببريدة

كل ما تبذله الشركة من جهود كان لها السبق في تقديمها إلى المواطنين في بريدة والمملكة بأكملها.

حيث تضمن إليك أفضل نظافة بفضل خبراء العاملين في تحديد أنسب الطرق والأساليب للتعامل مع البقع والأوساخ التي تشوه جمال السجاد.

لكن لم تكتفي الشركة الأندلسيه بهذا القدر فقط من الخدمات بل توسعت بمفهومها في التنظيف حتى اشتمل على كل ما قد يحتاج إلى التنظيف والتعقيم من الأسطح والمفروشات المختلفة.

وباتت بذلك تقدم خدمات النظافة ليس فقط للسجاد بل للموكيت والمجالس والكنب، وصولاً إلى التنظيف العام بالمنازل والقصور والمطاعم والمدارس والمستشفيات… إلخ غيرها.

وأبدعت الشركة في ترك علامات الجودة والاحترافية في كل خدماتها إلى أن باتت الشركة الأولى في استطلاعات آراء المواطنين في المملكة.

شركة غسيل سجاد ببريدة

اتباع الشركة لأساليب التنظيف المتطورة مثل الرغوة الجافة أو التنظيف بالبخار يغني عادة عن نقل السجاد إلى مغاسل الشركة.

لكن في بعض الحالات النادرة قد يجد الخبراء حاجة إلى نقل السجاد إذا ما كان متضرر بشدة من الأوساخ والبقع القديمة التي باتت في حاجة إلى أقصى مستويات النظافة بالشركة.

وفي تلك الحالة يوصي المختصين بأهمية نقل السجاد أو غيرها من المفروشات إلى مغاسل الشركة ليقوم خبراء التنظيف بالمهمة المطلوبة.

ويتم الاعتماد على أنواع قوية من مساحيق التنظيف بتركيزات خاصة لحماية السجاد من تلف وبهتان الألوان أو أي ضرر لاحق في وبرة وأنسجة تلك القطع.

كما تعتمد على التهوية الجيدة للسجاد للتخلص من الروائح الكريهة التي عادة ما تظهر في وقت لاحق بعد التنظيف كنتيجة عن الرطوبة أو الأوساخ العميقة.

ويعاد التنظيف بأجهزة البخار بعد ذلك للتأكد من انتهاء مهمة التنظيف بشكل مثالي حتى تسترد تلك القطع مثل حالتها الأصلية عند شرائها.

شركة تنظيف سجاد بالبخار في بريدة

اهتمام الشركة الأكبر منصب على استكشاف كل جديد من أساليب التنظيف المتطورة التي تساعد في الحصول على نتيجة مثالية.

وواحدة من الطرق التي تم التوصل إليها مؤخراً هي الآلات العمل بالبخار التي اعتمدت عليها الشركة طوال السنوات الماضية في كل أعمال التنظيف العامة التي تقدمها للعملاء.

والسبب في ذلك مواصفات تلك الأجهزة وفعاليتها في التنظيف حيث تتمتع بالتالي:

  • الحرارة العالية لها القدرة على التنظيف بعمق وصولاً إلى جذور البقع التي تٌفتت تماماً.
  • بالإضافة إلى أن تلك الحرارة لها فعالية أخرى فيما توفره من تعقيم مثالي لتلك الأسطح عبر التخلص من البكتريا والفيروسات.
  • كما إن البخار لها القدرة على إبادة الحشرات الصغيرة التي من شأنها أن تجد السجاد مكاناً مناسباً للتكاثر أو حتى الاختباء.
  • ومن الرائع أن جهاز البخار يصلح استخدامه على كل أنواع الأسطح وله فعالية في إزالة كل البقع والأوساخ التي تتساقط على السجاد أو غيره من المفروشات.
  • فضلاً إلى ما توفره تلك الأجهزة من وقت التنظيف الذي بات لا يستغرق أكثر من ساعة في تنظيف السجاد.

 

شركة تنظيف موكيت ببريدة

قد لا يختلف الأمر عند تنظيف الموكيت كما هو عند تنظيف السجاد لأن كليهما من المفروشات التي يتم وضعها لتزيين الأرضيات.

لكن بالتأكيد الاختلاف يكمن في استخدام الموكيت الشائع في كل مكان لأنه متواجد بتصاميم وأحجام متنوعة لتتناسب مع كل الأماكن.

بالإضافة إلى أن الموكيت بطبيعته خفيف وغير ثقيل بالمقارنة مع السجاد وهذا ما يسبب تلف أسرع به بمجرد سقوط البقع المختلف عليه.

لذلك تمنحك الشركة أعلى مستويات النظافة في غسيل الموكيت وتخليصه من آثار البقع والأوساخ أياً كان درجة صعوبتها.

وتصلك في أي وقت حتى إن كان في قبل وبعد فترة الأعياد والمناسبات والاحتفالات المختلفة التي تتعرض لها المفروشات مثل السجاد والموكيت إلى الكثير من الأوساخ.

أدوات مستخدمة في تنظيف سجاد ببريدة

حرص الشركة على توفير أعلى مستويات النظافة والتعقيم جعلها تستورد أفضل الآلات والأجهزة الحديثة التي تضمن أفضل النتائج الراقية.

كما تم تجربة كل جهاز بشكل مسبق وخضع العاملين لدورات تدريب تستهدف التعرف على كيفية تشغيل تلك الأجهزة والاستفادة من كل مميزاتها.

أما عن أبرز ما تعتمد عليه عملية التنظيف من أجهزة ومعدات يتمثل في الأنواع التالية:

  • المكانس الكهربائية ذات قوة الشفط العالية.
  • أجهزة البخار والنصف بخار.
  • ماكينات تجفيف السجاد وشفط المياه منه.
  • أجهزة اللباد التي تعمل بالضغط العالي لإزالة البقع.
  • قفازات وملابس خاصة يقوم العمال باستخدامها.
  • معطرات ومعقمات للسجاد والأسطح.
  • منظفات قوية المفعول خفيف على الخامات.
  • مغاسل التنظيف المتنقلة.

شركة تنظيف سجاد ببريدة بالعمالة الفلبينية

بقدر ما توفره الشركة من اهتمام في اختيار كلاً من الأجهزة المتطورة والمنظفات الفعالة في التنظيف.

تمنح في المقابل ما يضاعفه من اهتمام في اختيار العاملين لديها حتى يكون كل فرد مؤهل لتنظيف شتى أنواع المفروشات والأسطح المختلفة بكل احترافية.

لذلك بعد اختيار أفراد العمالة بناءً على اختبارات عدة يخضع من يجتاز تلك الاختبارات إلى دورات تدريب مكثفة للتدريب على أساليب عمل الشركة المتطورة التي لا تستخدم في أي مكان أخر.

مع العلم أن كل أفراد العمل يكونون مؤهلين لتنظيف السجاد والموكيت بالطرق الأنسب لتحقيق أفضل النتائج.

كما تختار الشركة أولئك الذين يتمتعون بالأخلاق الطيبة حرصاً على منع حدوث أي مشكلة من أفراد العمل الموكلين بتنظيف السجاد في منازل العملاء.

فضلاً إلى أنه قبل كل مهمة عمل يكلف بها طاقم العمل يتم إجراء اختبارات طبية لكشف العدوى والتأكد من السلامة الصحية والبدنية للعمال حرصاً على سلامة السادة العملاء.

نصائح شركة تنظيف سجاد ببريدة

قد تكون الشركة الأندلسية هي الأسرع في الاستجابة إلى طلبات المواطنين بأي وقت كان، لكن ما زلنا غير متواجدين بصورة دائمة وقت تساقط البقع.

وفي تلك الحالة تمنح الشركة عملائها نصائح سريعة للمحافظة على نظافة السجاد مما يتعرض له من أوساخ وبقع مختلفة ومن أبرزها:

  • قبل أي عملية تنظيف لابد من قراءة التعليمات المتواجدة عادة في ملصق على السجاد حيث يحتوي على الطريقة الصحيحة للتنظيف والمنظفات التي لابد من تجنب استخدامها.
  • كما من الأفضل تجنب استخدام المنظفات الكيميائية حيث من الصعب تقدير الكمية المناسبة التي لا تتسبب في تلف بالسجاد.
  • بالتالي يفضل استبدالها بالأساليب الطبيعية والوصفات السريعة التي تتعامل مع البقع دون أن تؤثر على وبرة السجاد نفسها.
  • يمكنك استخدام الملح “ملح الطعام” في إزالة بقع الحبر إذا ما وضعت القليل منه على البقعة وإضافة بضعة قطرات من عصير الليمون.
  • أما عن بقع الدماء يمكنك إضافة الخل مكان البقعة واستخدام قطعة من القماش في الضغط على البقع دون أن يتم فركها لتتجنب انتشار آثارها.
  • ومن السهل إزالة العلكة من السجاد لأنه لا يتطلب سوى مكعب من الثلج الذي تقوم بفركه مكان العلكة بحركة دائرية ثم يسهل إزالتها.
  • لتجنب انتشار الجراثيم أو حتى الحشرات في السجاد يمكنك تهوية تلك القطع مع تعريضها لأشعة الشمس القادرة على طرد وإبادة أي حشرات من عليها

تنظيف سجاد ببريدة مع الضمانات

قبل التعامل مع أي شركة تنظيف سجاد ببريدة لابد لعملائنا البحث عما تقدمه من ضمانات سواء عند التنظيف أو بعد انتهاء تلك المهمة.

ومن خلال الشركة الأندلسية يمكنك العثور على كل الضمانات لأنها شركة حظت دائماً بثقة العملاء في بريدة والمملكة.

وتلك ليست المرة الأولى بل على مدار 10 سنوات الماضية حظى العملاء بكل الحقوق في الحصول على خدمة راقية ومضمونة.

إذ أنها مسئولة عما تقدمه من نتائج تنظيف سليمة بدون أي تلف أو ضرر يلحق بالسجاد أو غيرها من المفروشات.

كما تقدم ضمانات ضد كفاءة العاملين أنفسهم من الناحية المهنية والأخلاقية، بل تحصل على عمالة احترافية بأخلاق رفيعة ممن يتمتع كل فرد منهم بالأمانة والمصداقية.

أسعار شركة تنظيف سجاد ببريدة

احصل على نظافة سريعة للسجاد دون هدر أموالك أو وقتك الخاص في تنظيفها، فقط يمكنك أن تدع تلك المهمة على الشركة الأندلسية.

وتأكد من أنها تمنحك أفضل الأسعار على الإطلاق؛ بل لن تجد أي منافسة من الشركات الأخرى في تقديم أي سعر يقارب لها.

وكل هذا لأن الشركة تعي حاجة العملاء إلى خبراتها واحترافية العاملين لديها ولم تتهاون في تقديم الأفضل دائماً.

لذلك توفر أقوى الخصومات على تنظيف وتعقيم السجاد أياً كانت القطع التي يتم تنظيفها أو حجمها وأنواعها فقط احجز بنفسك تلك الخدمات باتصالك على رقم الشركة المدون أمامك.

شركة لاندليسية للخدمات المنزلية 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!