شركة تنظيف خزانات بالبكيرية

شركة تنظيف خزانات بالبكيرية

زانات بالبكيرية  تعتبر من الشركات التي تختص بغسيل الخزانات، والتي دائمًا تملك الاهتمام بعملية التطهير والتعقيم وغسيل الخزانات، نشاطها لا يقتصر على تنظيف الخزانات من الداخل فقط وإنما تقوم شركة الأندلسية بعملية التنظيف من الداخل والخارج، فهي من الشركات المرموقة التي تمتلك القدرة الكبيرة والاحترافية الشديدة وتمكنت من منافسات جميع شركات مجال تنظيف الخزانات، تتواصلون الآن مع الشركة، واستفادوا من الخدمات ذات المستوى المرتفع لتنظيف الخزانات.

أفضل شركة تنظيف خزانات بالبكيرية

حصلت الشركة على لقد أفضل شركة تنظيف خزانات، لأنها عندما تم مقارنة مستوى الخدمات التي تقدمها بمستوى الخدمات الشركات الأخرى اثبت الشركة كفاءتها واحترافها وجودة خدماتها.

فهي الشركة المثالية التي تحقق الخدمات الممتازة للعملاء، بالإضافة إلى أنها سريعة في أداء الخدمات، وتتم جميع الخدمات في وقت قليل دون أي نوع من القلق أو التعب للعملاء.

من خلال هذه الشركة يمكنكم أن تحصلوا على الجودة المرتفعة، تحصلوا على الكثير من الخصومات والعروض التي تكون بشكل مستمر.

فهي شركة تعتمد على العمالة الفلبينية التي يمكنها القيام بمهام تنظيف الخزانات بالإضافة إلى أنها تستخدم معدات متطورة وأجهزة حديثة خلال عملية التنظيف.

أرخص شركة تنظيف خزانات بالبكيرية

خدمات شركتنا معروف أنها من الخدمات الرخيصة على الرغم من أنها تقدم إلى السادة العملاء الأفضل من ناحية المستوى، ولكن الشركة تطلب الأسعار الرخيصة والمخفضة.

حتى يتمكن جميع العملاء من الاستفادة من خدمات الشركة، فهي من الشركات المسؤولة التي يمكنها تحقيق أفضل خدمات تنظيف الخزانات، بالإضافة إلى أنها تراعى ميزانية العميل.

ويكون لديها هدف هو خدمة العميل في كافة المناطق، والكثير من العملاء يلجئون إلى هذه الشركة حتى يستفاد من خدماتها، ويتخلص من جميع الفطريات والجراثيم والبكتيريا التي تتواجد في الخزانات.

بسبب عدم التنظيف، والشركة حريصة على أن يكون لديها التخفيضات المستمرة، فمنها التخفيضات الأسبوعية والشهرية، فلا داعي إلى التردد والخوف من الأسعار، يمكنكم أن تتعاملوا مع الشركة في جميع الأوقات.

أنواع الخزانات التي تقوم الشركة الأندلسية بتنظيفها

هناك العديد من أنواع الخزانات التي تقوم شركة تنظيف خزانات بالبكيرية  بتنظيفها حيث إنها حريصة على التعامل مع جميع الأنواع وتقوم بتنظيفها بالشكل الكامل.

فمن خلال اعتماد الشركة على الأساليب التكنولوجية والطرق الحديثة واستخدام المنظفات الآمنة التي ليس لها أي تأثير سلبي على الخزانات يمكنها أن تنظيف الخزانات بكافة أنواعها.

كما أن الشركة يشهد بقدراتها عدد كبير من السادة العملاء، وتتعامل مع هذه الأنواع من الخزانات.

الخزانات البلاستيكية

هي الأنواع التي يقبل الأهالي شرائها واستخدامها، وأصبحت الآن هي البديل الخزانات المصنوعة من الصاج أو الصلب، حيث إنها يتم تنظيفها بسهولة كبيرة.

كما أنها خفيفة الوزن ولا تمثل مشكلة على المبنى بالإضافة إلى أنها لا تكلف الكثير من الأموال، وتقوم الشركة بتنظيفها من خلال المواد المنظفة المخصصة إلى الخزانات المصنوعة من البلاستيك.

وتعتمد الشركة على المواد المستوردة في تنظيف الخزانات البلاستيكية.

 

خزانات الصاج

أصبحت الخزانات المصنوعة من الصاج قليلة الاستخدام في الوقت الحالي، لأنها تتعرض إلى نسبة مرتفعة من التلوث بسبب الصدأ الذي يتكون عند تفاعل هذه الخزانات مع الماء بداخلها.

ولكن بعض العملاء يمتلكون هذه الخزانات، ويحتاجون إلى عملية النظافة والصيانة والمستمرة لها، والشركة توفر خدمات النظافة من خلال التعاقدات الشهرية والنصف سنوية حتى يتأكد العملاء من جودة المياه التي يحصلوا عليها.

الخزانات الخرسانية

تتواجد الخزانات الخرسانية على الرغم من انتشار العديد من الأنواع الأخرى الأفضل من حيث المادة المصنوعة منها الخزان، لأنها يمكن من خلالها تخزين الكميات الكبيرة من المياه.

ولكنها تحتاج إلى عملية التنظيف لأن المياه تعرض الخرسانة إلى التلف أو التأكل، حتى يطمئن العميل الى الخزانات التي يستعملها لابد من أن يتصل على شركة الأندلسية، ويسارع في الحصول على خدمات تنظيف الخزانات.

الخزانات الأرضية

الخزانات الأرضية هي الخزانات التي يتم إنشاؤها أمام المنازل في المساحة الفارغة، حيث يتم فيها تخزين المياه، ولكنها تكون أكثر عرضة إلى التلوث من جميع أنواع الخزانات الأخرى.

وتحتاج إلى عملية الصيانة والشركات تقوم بتنظيفها بشكل دوري حتى تحافظ على الماء بداخلها من التلوث بالميكروبات والجراثيم.

مميزات شركة تنظيف خزانات بالبكيرية

شركة تنظيف خزانات بالبكيرية تمكنت من بتقديم خدمات تنظيف الخزانات ذات المستوى المميز، لأنها تمتلك الكثير من المزايا ومن أهم المزايا التي تمتلكها الشركة:

  1. الشركة تعمل النظام المتطور الذي يعتمد على العديد من الأجهزة المتقدمة التي يمكنها تنظيف الخزانات.
  2. تحافظ الشركة على نظافة الخزانات من الداخل والخارج حتى تحميها من أضرار التلوث.
  3. الشركة تكشف عن جميع الأماكن التي تتواجد بها البقع والاتساخات حتى تنظيفها بسهولة.
  4. بعد أن تنتهي الشركة من تنظيف الخزانات توفر عملية المتابعة الدورية للعميل حتى يتأكد من نظافة الخزان وخلوه من البكتيريا.
  5. عندما ترسل الشركة الفريق الفني إلى العميل يقوم بتدوين جميع الملاحظات حول الخزان مثل تسريب للمياه أو حاجته إلى الصيانة أو الإصلاح.
  6. الشركة تنفذ جميع خدمات التعقيم والتطهير والتلميع للخزانات حتى تعود كما لو كانت جديدة.
  7. تستخدم الأدوات الخاصة لتنظيف الخزانات حتى تساعد على الحفاظ على المياه دون تعرض طعمها إلى التغيير.
  8. تستورد الشركة المنظفات التي تعتمد عليها خلال عملية التنظيف.

خدمات شركة تنظيف خزانات بالبكيرية

شركة تنظيف خزانات بالبكيرية تعد من الشركات متعددة الأنشطة لأن نشاطها لا يتوقف فقط على تنظيف الخزانات، وإنما تقوم بعملية التعقيم والصيانة والعزل إذا احتاج الخزانات إلى هذا الأمر وسوف نتعرف على أهم الخدمات المقدمة من الشركات:

تنظيف خزانات المياه بالبكيرية

تقدم الشركة أعمال تنظيف الخزانات المثالية التي تعتمد على طريق الفنيين المتمكنين والمدربين على القيام بأعمال تنظيف الخزانات بجميع أنواعها.

وتتمكن الشركة من خلال خدماتها أن تحافظ على الخزانات لفترات طويلة من الوقت وتمنع انتشار الجراثيم والبكتيريا داخل المياه الموجودة في الخزانات.

كما أن عملية التنظيف تجعل الخزان قادر على أن يتحمل لفترات طويلة من الوقت دون أن يتعرض إلى الضرر أو التلف، ولا تكتفي بعمليه التنظيف الداخلي فقط.

ولكن تقوم بعملية التنظيف الداخلي والخارجي، فهي من الشركات المسؤولة عن تقديم خدمات لا مثيل لها.

 

 

تعقيم خزانات المياه بالبكيرية

جميع العملاء يحتاجون الى خدمات تجعل الخزانات أمنة تمامًا على أطفالهم وعلى كبار السن، وأهم هذه الخدمات هي خدمات التعقيم لأنها تجعل المياه مضمونة ونقية وغير معرضة إلى التلوث.

وتصلح الى للاستخدام الآدمي سواء كان العملاء يستخدمونها في الأغراض اليومية أو في الشرب، ولهذا الشركة يمكنها أداء خدمات التعقيم بالاعتماد على المعقمات العالمية المستوى التي تأتي بنتائج الى مثيل.

صيانة خزانات المياه بالبكيرية

تقوم شركة تنظيف خزانات بالبكيرية بصيانة الخزانات وإصلاحها ونتأكد من سلامتها حتى تكون مناسبة إلى الحفاظ على مياه الشرب التي تتواجد بها.

ولا تتعرض إلى تسريب المياه، كما أن صيانة الخزانات تعتبر من الأمور الضرورية التي لابد أن تتم من فترة إلى أخرى، والشركات توفر جميع أعمال الصيانة التي تحتاج إليها الخزانات.

كما أنها تتبع الطرق العلمية الحديثة والوسائل المتطورة في القيام بعملية الصيانة، وتستخدم المعدات الحديثة التي يمكن من خلالها الكشف عن العيوب التي تتواجد في الخزانات وتقوم الشركة بعلاجها.

فهي من الشركات المضمونة والمجربة في مجال صيانة الخزانات، ويمكنك أن تحصل على هذه الخدمة بالأسعار الرخيصة مع وجود الكفاءة والمصداقية.

عزل خزانات المياه بالبكيرية

عزل الخزانات يعد من الخدمات المقدمة من هذه الشركة، والتي تكون الحل الوحيد لحماية الخزانات من درجات الحرارة المرتفعة أو من مياه الأمطار التي تتسرب إلى داخل الخزان عندما يصاب بالشقوق أو الشروخ.

ولهذا عزل الخزانات يفيد جميع المنشآت السكنية حيث أنه يحمي الخزانات من عملية التسريب التي تؤثر على المنشآت السكنية.

كما أن إهمال عزل الخزانات يكون سبب من أسباب انتشار الأمراض إلى العملاء، ولهذا الشركة توفر لكم خدمات عزل الخزانات حتى تحمي المنشآت من الأضرار.

خطوات تنظيف خزانات بالبكيرية

شركة تنظيف خزانات بالبكيرية تعتبر من الشركات التي نجحت في تقديم خدمات تنظيف الخزانات لأنها تعتمد على الخطوات الكاملة والشاملة لعملية التنظيف حيث تعتمد على العملاء المحترفة التي يمكنها الوصول إلى أقصى درجات النظافة لجميع أنواع الخزانات، وتستخدم هذه الخطوات خلال عملية التنظيف:

  1. عندما يتواصل العميل مع الشركة فإن فريق ممثلي خدمة العملاء يقوم بالرد على العميل، والتعرف على جميع البيانات الخاصة بالعميل، ويحدد معه موعد لزيارة مندوب المعاينة.
  2. يتوجه مندوب المعاينة في الموعد الذي قام العميل بتحديده لمعاينة الخزان المعاينة الدقيقة حتى يحدد جميع الأمور مثل حجم الخزان ونوعه والمواد التي يحتاج إليها لعملية التنظيف والآلات والمعدات التي تناسبه.
  3. يتم يقوم فريق المعاينة بكتابة التقرير الشامل الذي يقدم إلى الشركة عن الخزان، وجميع ما يحتاج إليه من لوازم حتى يتم تنظيفه على أكمل وجهه.
  4. يتم إبلاغ العميل بسعر تنظيف الخزان بناء على عملية المعاينة، وتم تحديد الموعد الذي يناسب العميل للقيام بعملية تنظيف الخزان.
  5. يتوجه فريق العمل إلى المكان الذي يحدده العميل، وما هو الأدوات والمعدات من خلال أسطول السيارات التابع للشركة للقيام بمهام التنظيف.
  6. فريق العمل يبدأ في غلق جميع المحابس والوصولات التي تتعلق بالخزان حتى تتم عملية التنظيف بسهولة.
  7. يفرغ فريق العمل جميع ما يتواجد داخل الخزانات من المياه ثم يترك كمية قليلة من تساعد في عملية إزالة الرواسب والطحالب من الجدران للخزان.
  8. يقوم فريق العمل باستخدام الفرش المتخصصة إلى تنظيف الخزانات، وينزل الفنيين المتخصصين للقيام بهذه المهمة داخل الخزانات.
  9. بالنسبة إلى الخزانات الضيقة التي لا يتمكن فريق العمل من النزول فيها، فإنه يعتمد على المكانس الكهربائية المخصصة لتنظيف الخزانات من جميع الشوائب والرواسب.
  10. بعد أن ينتهي فريق العمل من عملية التنظيف فإنه يقوم بتعبئة الخزانات بالماء من جديد، ثم يتم أزاله جميع الآثار المتبقية من الأوساخ والطحالب ويعمل على تفريغ خزان وتكرر الخطوات السابقة عدة مرات حتى يتم تنظيف الخزانات على أكمل وجه.
  11. بعد أن ينتهي فريق العمل من عملية تنظيف الخزانات فإنه يقوم بتعقيمها من خلال المعقمات المناسبة إلى نوع الخزان والتي تقضي على الميكروبات والجراثيم والبكتيريا في وقت قليل.
  12. يترك فريق العمل الخزانات حوالي 6 ساعات حتى يضمن تعقيمها بشكل جيد.
  13. يتم تفريغ الخزان والعمل على ملئه من جديد أكثر من مرة حتى نتخلص من جميع بقايا مواد التنظيف والمواد المعقمة.
  14. يتم اختبار المياه التي يتواجد داخل الخزانات ونسبة الكلور من خلال المهندسين المتخصصين في هذا المجال.
  15. يقدم فريق العمل مجموعة من النصائح والإرشادات إلى السيد العميل حتى يتمكن من الحفاظ على الخزان نظيف لأطول فترة ممكنة.

 

أدوات ومعدات تنظيف خزانات بالبكيرية

تستخدم شركة الأندلسية الكثير من الأدوات والمعدات المخصصات إلى تنظيف الخزانات والتي من أهمها :

  • الآلات أنفاس التي يمكنها أن تساعد فريق العمل على تنظيف الجوانب والأرضيات الخاصة بالخزانات.
  • السلالم التي يتم من خلالها أن نزول إلى الخزانات للقيام بالمهام على أكمل وجه .
  • المنظفات القوية المفعول المطابقة إلى المواصفات القياسية.
  • الكلور الذي يتم من خلاله تطهير وتعقيم الخزانات.
  • الفرش متنوعة الأحجام التي يتم من خلالها تعقيم وتنظيف الخزانات وإزالة جميع الرواسب.
  • العصا التي يتم من خلالها تقليب المياه داخل الخزانات حتى يتم تفريغ الخزانات، وتخرج معها الرواسب والطحالب الموجودة في الخزان.

نصائح أفضل شركة تنظيف خزانات بالبكيرية

  • مياه الخزانات يمكن استخدامها في أغراض الري وحمامات السباحة وتنظيف السيارات.
  • الخزانات يجب أن يتم تغطيتها من خلال الغطاء المحكم حتى نقلل من نمو الطحالب.
  • إذا قمنا بترك المنزل لفترة من الوقت لابد من أن نقوم بتفريغ الخزانات بالكامل.
  • في وقت تنظيف الخزانات من الممنوعات نعتمد على مياه الخزان في عملية الطهي أو الشرب.
  • المياه التي تصبح معكره من الخزانات نتجنب استخدامها في الشرب والطهي.
  • خلال عملية تنظيف الخزانات لابد أن نقوم بالاحتفاظ بكمية من الماء لاستخدامها.
  • العوامة الخاصة بالخزان من الممنوع اللعب فيها حتى لا تتعرض إلى التلف.
  • فتحة الخزان يتم إغلاقها بإحكام شديد حتى لا يتعرض إلى التلوث.
  • نستخدم المواد الآمنة على الخزانات خلال عملية التنظيف.
  • نتأكد من سلامة الخزانات كل فترة من الوقت.
  • المضخة عندما تتوقف عن العمل لابد من أن نعمل على صيانة الخزانات.
  • صنابير المياه لابد أن نغلقها بشكل جيد حتى نحافظ على مياه الخزان.
  • عند انشاء الخزانات لابد أن تكون مطابقة إلى المواصفات القياسية.
  • الخزانات يتم تركيبها في المكان النظيف البعيد عن التلوث.
  • الخزان يحتاج إلى عملية الطلاء حتى نمنع نمو الطحالب.
  • قبل أن نقوم بشراء الخزانات التأكد من أنها غير قابلة إلى التآكل أو الصدأ.
  • الخزان لابد أن يحتوي على الفتحة المناسبة لدخول الأفراد للقيام بعملية التنظيف.
  • الخزان يتمم ملئه مرة كل 24 ساعة.
  • من الضروري أن يتأكد العميل بأن الخزان تم تركيبه بالشكل الصحيح.

أسعار خدمات تنظيف خزانات بالبكيرية

تختلف أسعار تنظيف الخزانات من خزان إلى آخر حسب نوع الخزان وحجمه والمادة المصنوع منها الخزان، وعلي الرغم مما هذه الاختلافات.

فإن شركة تنظيف خزانات بالبكيرية تقدم الخدمات، وتطلب الأسعار  الرخيصة من العملاء، ولهذا عندما تتخذ قرار تنظيف الخزان لابد أن تلجأ إلى الشركة التي تطلب الأسعار الرخيصة.

وتقدم الخدمات بالجودة العالية والتي تتبع الخطوات الصحيحة المناسبة إلى الخطوات العالمية لتنظيف الخزانات، وهذه الشركة تهتم بتقديم الأسعار الخيالية والعروض الرائعة.

بالإضافة إلى الخصومات الهائلة،  الشركة يعتبر العميل هو المكسب الحقيقي لها.

أرقام الاتصال على شركة تنظيف خزانات بالبكيرية

 

من أهم الأمور التي تضعها شركة الأندلسية في اعتبارها هي صحة السادة العملاء، ولهذا توفر لهم أفضل الأدوات والمعدات التي يتم من خلالها تنظيف الخزانات.

كما أنها تسعى إلى خدمة العميل في توفر له أسهل طرق التواصل حيث يستطيع العملاء أن يتواصلون مع الشركة من خلال الهواتف المتاحة على مدار 24 ساعة.

عند تواصلك مع شركة تنظيف خزانات بالبكيرية يمكنك أن تحصل على خدمات التطهير والتنظيف والتعقيم للخزانات من خلال أحدث التقنيات المتطورة.

كما يمكنك التعرف على جميع خدمات الشركة، وأسعارها من خلال من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو مقر الشركة لا تتردد تواصل الآن فأنت في المكان الصحيح.

شركة لاندلسية 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!